أربيل- التآخي
افتُتح، يوم الاثنين، متنزه جديد في منطقة شاويس التابعة لمحافظة أربيل، أُنشئ على مساحة تبلغ 2650 متراً مربعاً وبكلفة 28 مليون دينار، ضمن مشاريع تطوير المرافق العامة وتوسيع المساحات الخضراء في المنطقة.
وجرت مراسم افتتاح المتنزه بحضور محافظ أربيل أوميد خوشناو، والمدير العام لبلديات أربيل مريوان حاكم هادي، إلى جانب عدد من المسؤولين، ليُفتح رسمياً أمام المواطنين.
وذكرت مديرية بلديات أربيل أن المشروع أُنجز ضمن حدود بلدية شاويس على مساحة تبلغ 2650 متراً مربعاً، وبكلفة مالية قدرها 28 مليون دينار.
وأضافت أن المشروع نُفذ من موازنة نسبة 15% من إيرادات بلدية شاويس، في إطار خطط تطوير المرافق العامة وتوسيع المساحات الخضراء في المنطقة.