وزارة الداخلية في إقليم كوردستان تقرر تشديد العقوبات ضد ملوثي البيئة والمتجاوزين على الأملاك العامة
أربيل - التآخي
عقدت وزارة الداخلية في حكومة إقليم كوردستان، يوم الاثنين، اجتماعاً موسعاً برئاسة وزير الداخلية ريبر أحمد، وبحضور المحافظين ومشرفي الإدارات المستقلة والمسؤولين عن الهيئات البيئية والأمنية، لبحث ملفين استراتيجيين:…