(التآخي) ..ستة عقود من النضال والكلمة الحرة
د. إبراهيم أحمد سمو
في التاسع والعشرين من نيسان عام 1967، انطلقت جريدة (التآخي)من قلب بغداد، حاملة رسالة كوردستان إلى العرب والعالم، في مرحلة كانت فيها الحاجة ماسة لوجود منبر يعبر عن تطلعات الشعب الكوردي وهمومه، بلغة تجمع ولا تفرق.…