“فارس عيسى” یستقبل وفداً نيابيا اكاديمياً مشتركاً

بغداد-التآخي

استقبل الأستاذ “فارس عيسى” رئيس ممثلية حكومة اقليم كوردستان في بغداد اليوم الأربعاء 5 حزيران 2024 في مكتبه الخاص، وفداً نيابياً اكاديمياً مشتركاً ضم ” د. نهلة افندي ” عضو لجنة التعليم العالي والبحث العلمي في مجلس النواب العراقي عن الحزب الديمقراطي الكوردستاني و رئيس جامعة اكري التطبيقية ” د. منهل الهام عبدالله ” و ” د. سمير محو جميل ” مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية و ” د. نارين عبدالرحمن رشيد ” مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدراسات العليا.

وذكر بيان للممثلية تلقت “التآخي” نسخة منه، انه ” تم خلال اللقاء، مناقشة هدف زيارة الوفد الى بغداد ونتائج اجتماعاته مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الإتحادية، فضلا على المعوقات التي تعترض عملهم وسبل تجاوزها”.

وأضاف البيان، ان ” الوفد قدم شكره لدور وجهود ممثلية حكومة اقليم كوردستان في بغداد وموظفيها على ما يقدمونه من نشاطات لدعم القطاعات العامة والخاصة وبالأخص فيما يتعلق بمسيرة التعليم في اقليم كوردستان”.

وفي ختام الزيارة، قدم الوفد درع جامعة آكري التطبيقية للسيد رئيس الممثلية تعبيراً عن تقديرهم لدوره في تعزيز العلاقات بين الوزارات والمؤسسات في الحكومتين الإتحادية واقليم كوردستان.

قد يعجبك ايضا