مسرور بارزاني: أهالي سوران يستحقّون الحصول على الخدمات

 

أربيل- التآخي

قال رئيس مجلس وزراء إقليم كوردستان مسرور بارزاني، إن أهالي سوران قدّموا الكثير من التضحيات ، ويستحقون الحصول على الخدمات كباقي مناطق كوردستان الأخرى.

وأكّد مسرور بارزاني عبر منشورٍ على منصة (إكس)، أن حكومة إقليم كوردستان ستستمر بالاستثمار في كافة مدن وبلدات وقرى إقليم كوردستان.

وأرسى رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني ، الحجر الأساس لأربعة مشاريع حيوية في مدينة سوران التابعة لإدارة سوران المستقلة، في مراسم حضرها عدد من المسؤولين الحكوميين ووجهاء المنطقة وأهاليها.

وتشمل المشاريع (طريق 40) بمسارين عند قاعة المناسبات – شهداء الحرية ، ومجسّر بوابة سوران، بالإضافة إلى تزيين وتحسين الطريق العام ومنتزه سوران الوطني ومركز المدينة، إضافةً لافتتاح مسبح أكوا بارك في مجمع بانك السياحي في رواندز.

وفي كلمة له خلال المراسم، شدد مسرور بارزاني على أن برامج حكومة الإقليم وخططها لا تقتصر على التركيز على مراكز المحافظات والمدن الكبيرة فقط، بل تمتد لتشمل إنعاش كل المدن والقصبات والقرى والمناطق النائية ، سعياً لتحقيق تنمية شاملة على الصعد كافة في جميع ربوع الإقليم.

ولفت إلى أن سوران تعدّ من المناطق الاستراتيجية، إذ تتمتع بميزات فريدة تميزها عن غيرها، فبالإضافة إلى موقعها الحدودي مع كل من إيران وتركيا، تزخر سوران بإمكانيات في مجالات الزراعة والتجارة والسياحة، مما يجعلها منطقة ذات أهمية استثنائية في الازدهار الاقتصادي.

قد يعجبك ايضا