الاولمبي ينتصر ودياً على الرياضي البنزرتي

 

حقق مُنتخبنا الأولمبيُّ الفوز على فريقِ الرياضي البنزرتي (أحد أندية الدوري التونسي الممتاز) بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جرت في ملعبِ مجمع عين دراهم في ثاني مبارياته التجريبيّة في إطار معسكره التدريبيّ بتونس ضمن برنامج إعداده لتصفياتِ كأس آسيا شهر أيلول/ سبتمبر المقبل.

وشهدت المباراة مشاركة جميع اللاعبين على مدار شوطي المباراة.

 

قد يعجبك ايضا