رئيس مجلس النواب العراقي يصل العاصمة أربيل

 

أربيل – التآخي

وصل رئيس مجلس النواب العراقي، محمود المشهداني، يرافقه رئيس لجنة النزاهة النيابية زياد الجنابي، امس الأحد، إلى العاصمة أربيل.

وكان في استقباله نائب رئيس مجلس النواب شاخوان عبدالله ووزير داخلية الإقليم ريبر أحمد.

تأتي هذه الزيارة في إطار التباحث مع القيادات في أربيل حول الملفات المشتركة، وتفعيل العمل بين المركز والإقليم وحل الإشكالات بينهما، فضلًا عن مناقشة ملف الانتخابات البرلمانية المقبلة.

قد يعجبك ايضا