بيان صادر عن لللجنة العليا للحزب الديمقراطي الكوردستاني المشرفة على انتخابات الدورة السادسة لبرلمان كوردستان

في ٨ تشرين الأول ٢٠٢٤

أيها المواطنون الكرام 

أيها الناخبون الأعزاء 

لا يخفى عليكم إننا في الحزب الديمقراطي الكوردستاني وبعد قرارات المحكمة الاتحادية العراقية سبق وان اعلنا مرات عديدة عن قلقنا حيال عملية الانتخابات. 

ومما لاشك فيه فان مصدر ذلك القلق كان توفر معلومات لدينا ولكن غير معززة بوثائق تثبت تلك المعلومات. واليوم، وعن طريق نشر سند موثق يبين للجميع الوجه الحقيقي لقيادة الاتحاد الوطني الجديدة وبالأخص(بأفل وقباد) اللذان وفي محادثة ثنائية بينهما تفضح مؤمراتهم الدنيئة المعادية لكوردستان والديمقراطية وعوائل الشهداء والبيشمركة الأبطال وكيف أنهما يخططان لعمليات تزوير لصالحهم بصورة مخزية، كما يتبين كيف أنهما يسخران من الشهداء وعوائلهم الكريمة ومن البيشمركة الأبطال والناخبين الأعزاء. وذلك ليتمكنوا ومن خلال المؤمرات والتزوير من تشويه الانتخابات وتغيير مسار هذه العملية الديمقراطية وتلطيخ سمعتها. 

مواطني كوردستان الأعزاء 

اليوم ومن خلال نشر هذه الوثيقة، نتوجه إلى دولة العراق الاتحادية، ومواطني كوردستان، والأحزاب والقوى السياسية، وكافة المناضلين، والمراقبين والى الرأي العام والمجتمع الدولي ونعرض أمامهم هذه الحقيقة، الحقيقة التي تكشف للجميع الوجه الحقيقي ل(بافل وقباد)، نعم هذا هو الوجه الحقيقي ل (بافل وقباد) الدخيلين على عالم السياسة، اللذان لم يشاركا ولو لوهلة في نضالات شعبنا وقد قاما باهانة مناضلي حزبهم او إبعادهم بغية التمهيد لتمرير هذه المؤامرات والصفقات المعادية لأقليم كوردستان وتشويه سمعته.

تفضلوا بالاستماع إلى هذه البصمة الصوتية.

قد يعجبك ايضا