شيخ عشيرة الدليم المحامدة يردُّ على الحلبوسي ويشيد بالرئيس بارزاني والبيشمركة

 

أربيل – التآخي

رد شيخ عشيرة الدليم المحامدة، علي حماد سمير الشلال ، على رئيس حزب تقدم محمد الحلبوسي، فيما أشاد بالرئيس مسعود بارزاني وقوات بيشمركة كوردستان.

وقال علي حماد سمير الشلال في تدوينة على منصة فيسبوك: تمر علينا هذا اليوم ذكرى مولد رسول الإنسانية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم حيث عمت الأفراح في أرجاء بلدنا الحبيب من البصرة الفيحاء إلى جبال كوردستان الحبيبة، وقد عادت بنا الذكريات إلى عبق هواء كوردستان الحبيبة حيث الأيام الخوالي التي قضيناها بين أهلنا الكورد والتي أنستنا أيام التهجير والتقت أواصر المحبة والوئام بين أبناء العراق العظيم بعد أن تقاسمنا معهم رغيف الخبز.

وأضاف: نسمع اليوم أصوات النشاز من قبل بعض الساسة والذين يتنكرون للجميل ويتعمدون الإساءة لأهلنا والذين يريدون أن ينصبوا أنفسهم ولاة أمور لهذا الشعب العريق.

وتابع علي حماد: نقول لمثل هؤلاء تباً للسياسة القذرة الناكرة للجميل والتي ترقص اليوم على حبال التفريق بين مكونات الشعب على أسس قومية ومصالح ضيقة.

وزاد: ألا خاب فألكم وخسئتم أيها الأفاقون فنحن وأهلنا الكورد في بوتقة واحدة مادام فينا عرقٌ ينبض.

وقال شيخ عشيرة الدليم المحامدة: شكراً كاك مسعود بارزاني لقد وفيت وكفيت وأديت ماعليك فكنت ابناً باراً لأهلك ولبلدك العراق الحبيب، موجهاً التحية إلى قواتنا الباسلة بكافة تشكيلاتها وفي مقدمتهم قوات البيشمركة الأشاوس حماة البوابة الشمالية للوطن.

قد يعجبك ايضا