بيشوا هوراماني: رئيس الوزراء مسرور بارزاني ادخل أربيل في مرحلة جديدة من خلال مشروع المياه

 

أربيل – التآخي

أكد المتحدث باسم حكومة إقليم كوردستان، بيشوا هوراماني، يوم السبت، بأن المشاريع الاستراتيجية في الإقليم ماضية رغم التحديات والضغوطات، مشيرا الى ان هذه الصعوبات لم تمنع رئيس الحكومة مسرور بارزاني من تأسيس مشروع ضخم يدخل العاصمة في مرحلة جديدة وهو مشروع مياه أربيل.

وقال هوراماني في منشور على صفحته الشخصية في موقع “فيس بوك”، إن “رئيس الوزراء مسرور بارزاني استطاع مع كل هذه الضغوط والتحديات، ان ينفذ مشروعًا كبيرًا، و انجازه في موعده، وسيُدخل هذا المشروع العاصمة في مرحلة جديدة، وهو مشروع مياه أربيل”.

وأضاف: “رغم أن أزمة المياه كانت مستعصية ودامت لسنوات طويلة، إلا أنه خلال عام واحد فقط تم تنفيذ خطوات حقيقية تقترب من المستحيل، ومن المتوقع أن يضمن هذا المشروع حل مشكلة المياه النظيفة في أربيل لمدة 30 عاماً أخرى”.

وأشار إلى أن “رئيس وزراء إقليم كوردستان يؤمن بالمعالجات الجذرية لهذه النوعية من المشكلات”، مؤكداً أن “الصعوبات لم تثنه عن التمسك بأحلامه الكبيرة في مجال التنمية “.

قد يعجبك ايضا