نائب رئيس مجلس النواب، يبحث مع رئيس شبكة الإعلام العراقي تعزيز آليات التعاون المشترك

بغداد-التآخي

إستقبل نائب رئيس مجلس النواب العراقي د.شاخوان عبدالله أحمد، اليوم الخميس 2024/5/9 في مكتبه الرسمي ببغداد رئيس شبكة الإعلام العراقي السيد كريم حمادي.

وذكر بيان لمكتب نائب رئيس مجلس النواب، تلقت “التآخي” نسخة منه، “في مستهل اللقاء قدم عبدالله التهنئة والتبريكات للسيد حمادي لتسنمه مهام عمله متمنياً له السداد والتوفيق في مهامه ومسؤولياته في إدارة الشبكة”.

وأضاف البيان، انه، ” في جانب آخر من اللقاء، جرى مناقشة الموضوعات والقضايا ذات الإهتمام المشترك، وبحث السبل الكفيلة لتعزيز آليات التعاون والتنسيق بين المؤسسة التشريعية والشبكة، ومعالجة المعوقات والمشاكل التي تواجه عمل المؤسسات الإعلامية”.

كما أكد عبدالله على دعمه لجهود العاملين في القنوات و وكالات الأخبار والإذاعات والصحف التابعة لشبكة الإعلام العراقي، داعياً إلى أهمية المحافظة على التجربة الديمقراطية، وحماية التوازن والتنوع الثقافي والقومي والديني والنسيج الإجتماعي في بث البرامج” .

ومن جانبه أعرب رئيس شبكة الإعلام العراقي عن سعادته بلقاء نائب الرئيس، مشيراً إلى أهمية إستمرار التعاون مع مجلس النواب، منوهاً الى أن هناك خطة عمل جديدة بما يحقق النجاح ويوازي حجم التحديات ومواكبة الأحداث ومتابعة القضايا الإنسانية بمهنية وشفافية، ودعم جهود الدولة والمساعي الرامية لتعزيز الأمن والإستقرار والإزدهار في جميع أنحاء البلاد.

قد يعجبك ايضا