وزير داخلية إقليم كوردستان: المخدرات تهديد لا يقل خطورة عن الإرهاب
أربيل- التاخي
أشار وزير الداخلية في حكومة إقليم كوردستان، ريبر أحمد، اليوم الخميس الموافق 29 أيار 2025، إلى تزايد حالات تعاطي المخدرات والاتجار بها، مؤكداً أن هذه الظاهرة لا تقل خطورة عن الإرهاب داخل المجتمع.
جاء ذلك في كلمة…