بغداد_التآخي
إلتقى نائب رئيس مجلس النواب العراقي د.شاخوان عبدالله أحمد رئيس الجمهورية د.عبداللطيف رشيد.
وجرى خلال اللقاء بحث آخر تطورات الأوضاع والمستجدات على الساحة، وتم الحديث عن مشاريع القوانين الذي بذمة مجلس النواب، وقضية رواتب موظفي أقليم كوردستان ومشروع قانون إلغاء قرارات مجلس قيادة الثورة المنحل الذي سبق وأن تم التصويت عليه من قبل المجلس وإرساله إلى رئاسة الجمهورية للمصادقة عليه.
وأكدا الجانبان على أهمية إستمرار التعاون بين الرئاسات ودعم الجهود الرامية لتعزيز الأمن والإستقرار في البلاد.