في الذكرى السنوية الـ 11 للإبادة الجماعية للكورد الإيزديين.. أميركا وألمانيا والأمم المتحدة تطالب…
أربيل - التآخي
في الذكرى السنوية الحادية عشرة للإبادة الجماعية للكورد الإيزديين، نظمت منظمة يزدا، مراسم في مدينة أربيل بحضور ممثلين رفيعي المستوى من الأمم المتحدة، والقنصليتين الأميركية والألمانية، وعدد من الناجين الإيزديين.…