القضاء الكولومبي يحكم على رئيس البلاد السابق بالإقامة الجبرية لـ 12 عاماً
أربيل - التآخي
حكم القضاء الكولومبي على الرئيس السابق ألفارو أوريبي الجمعة، بالإقامة الجبرية لمدة 12 عاما لإدانته بالتأثير على الشهود، ليصبح بذلك أول رئيس سابق للبلاد يُدان ويُحرم حريته، حسبما أفاد مصدر متابع للقضية.
وأظهرت…