إقامةُ اختباراتٍ للاعباتِ منتخبي الناشئات والواعدات، في ملعبِ نادي أربيل الثانوي، لاختيارِ العناصر الأفضل لتشكيلةِ المنتخبين تحضيراً للاستحقاقاتِ المُقبلة.
الاختباراتُ جرت بحُضورِ الملاكِ التدريبيّ المؤلف من المدرب علي حسن محمد ومساعد المدرب علي زهير ناظم وعائد آسو، ومدير الفريق صادق جبار.
وكان الملاك التدريبيّ لمنتخبي الواعدات والناشئات قد أشرفَ على اختبارِ لاعبات المنطقة الشمالية وإقليم كوردستان ضمن برنامج الكشف عن اللاعبات وفقاً للمسح الميدانيّ للاعبات، وهو الأول في العراق، لضم اللاعبات الموهوبات والذي بدأ مطلع الأسبوع الماضي في كلٍ من مدن الموصل وسنجار ودهوك وزاخو، فيما سيتم اختبارُ لاعبات السليمانية وكركوك في اليومين المُقبلين.
ويتأهب منتخبا الواعدات والناشئات للبطولاتِ المقبلة، وهي العرب وتصفيات كأس آسيا 2026.