يواصلُ منتخبنا الوطنيُّ للسيداتِ تدريباته في العاصمةِ بغداد تحضيراً لتصفيات كأس آسيا في تايلاند التي تنطلق الاثنين المقبل بمدينةِ شيانغ ماي.
وأجرى منتخبنا الوطنيُّ للسيدات تدريباته في ملعبِ اللاعب الدوليّ الراحل علي حسين شهاب في وزارةِ الشباب والرياضة، وبإشراف المدربِ عبدالوهاب أبو الهيل، وملاكه الفنيّ المُساعد.
ومن المؤملِ أن يخوضَ منتخبنا الوطنيُّ للسيداتِ غمارَ تصفياتِ كأس آسيا التي تبدأ في 23 من الشهر الحالي ضمن المَجموعةِ الثانية التي تضم إلى جانبِ منتخبنا الوطنيّ كلاً من منتخبات منغوليا وتيمور الشرقية والهند، إضافةً إلى تايلاند.