خسر مُنتخبنا الأولمبيُّ مباراته الودية ضمن معسكره في تونس، أمام فريقِ شبيبة القيروان (أحد أندية الدوري التونسي الممتاز) بهدفين مقابل هدفٍ واحد، مساء السبت، في ملعبِ مجمع عين دراهم بأولى مبارياته التجريبيّة في إطار معسكره التدريبيّ بتونس ضمن برنامج إعداده لتصفياتِ كأس آسيا شهر أيلول/ سبتمبر المقبل.
وتم إشراك جميع اللاعبين على شكل دفعتين لمعرفة مستويات اللاعبين والوقوف على جاهزيتهم.