سيداد بارزاني: الرئيس بارزاني يدرك جيداً دور أهالي رابرين في الدفاع عن كوردستان

 

أربيل – التآخي

أكّد سيداد بارزاني، ممثل الرئيس بارزاني، في الحملة الانتخابية للحزب الديمقراطي الكوردستاني أن مواطني رابرين تعرضوا للحرمان والضغوطات بسبب انتمائهم للحزب الديمقراطي الكوردستاني.

جاء ذلك خلال كلمةٍ لـممثل الرئيس بارزاني في كرنفال جماهيري بإدارة رابرين المستقلة، دعماً لقائمة الديمقراطي الكوردستاني 190 في انتخابات برلمان إقليم كوردستان.

وقال سيداد بارزاني إن الرئيس بارزاني يثمّن تحمّل مواطني رابرين للحرمان الذي تعرضوا له. وأضاف: الرئيس بارزاني يعلم جيداً دور أهالي رابرين في الثورة والدفاع عن كيان إقليم كوردستان، وسيسجلون انتصاراً آخراً في الـ 20 اكتوبر تشرين الأول من خلال التصويت للقائمة 190.

وأشار سيداد بارزاني إلى أنه في جميع الانتخابات التي جرت على مدار 30 عاماً الماضية، كان الحزب الديمقراطي الكوردستاني الفائز الأول دائماً، وسيكون الأول وفي المقدمة.

مؤكّداً أن انتصار الحزب الديمقراطي الكوردستاني في انتخابات الـ 20 من اكتوبر هو انتصار لبقاء إقليم كوردستان وتعزيز وجوده.

واعتبر ممثل الرئيس بارزاني أن الديمقراطي الكوردستاني هو حزب السلام والازدهار والبناء، وليس حزباً للدمار وتدمير الإقليم.

وقال: كونوا مطمئنين إلى أننا سنبذل المزيد من الجهود في الحكومة الجديدة لإعطاء المزيد من الاهتمام لإدارة رابرين من حيث الرخاء والتنمية.

وأضاف: وثق الكثير من الناس بمنطقة رابرين في قدرة الحزب الديمقراطي الكوردستاني على الخدمة، ومن الضروري الترحيب بهؤلاء الناخبين حتى يتمكنوا من تحقيق الخدمة والرخاء والسلام في المنطقة معاً.

قد يعجبك ايضا