مي عمر: محمد سامي أصر على ظهوري كراقصة من حي شعبي

التآخي : وكالات 

قالت النجمة مَيّ عمر إنّ زوجها المخرج محمد سامي تسبب في إرهاق كبير لها خلال تصويره مسلسله «إش إش»، الذي تشارك به في رمضان القادم 2025، مشيرة إلى أنّه أَصَرّ على تَصوير كل مشاهده في الشارع، متنقلاً فيها بين الأحياء والمناطق الشعبية في القاهرة مثل روض الفرج والسكاكيني وشبرا الخيمة.

وكشفت عمر، على هامش تكريمها مؤخراً في «ملتقى نجم العرب» عن مسلسلها الأخير «نعمة الأفوكاتو»، أنّ إصرار سامي مخرج العمل على التصوير في الشارع كان نابعاً بأنه يريد أن يظهر للمشاهد أن شخصية الراقصة «إش إش» التي أؤديها نابعة من حي شعبي ومختلطة بالناس إلى حد كبير.

وأشارت مي إلى أنّ التنقل بين المناطق الشعبية يكاد يصل إلى نحو 90 في المائة من قوة المسلسل، أمّا ما كان لا يصلح للتصوير خارجي، فكان يبني له ديكورات لا يكاد يميّزها المشاهد عن الحقيقية.

وكشفت مي أنّ الإرهاق الشديد نال منها بسبب جدّية سامي وتوجيهاته التي يريد أن ينفذها طاقم العمل، إذ يحرص زوجها محمد سامي على الانتهاء من تصوير المسلسل بشكل كامل خلال شهر من الآن، ليدخل بعدها مرحلة المونتاج والميكساج تمهيداً لعرضه في شهر رمضان.

مسلسل «إش إش» تخوض النجمة مي عمر بطولته برفقة مجموعة كبير من النجوم  أبرزهم: ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، انتصار، إدوارد، علاء مرسي، محمد الشرنوبي، طارق النهري، عصام السقا، إيهاب فهمي، دينا وآخرين، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

سينمائياً، تنتظر مي عمر عرض فيلم الغربان مع عمرو سعد، إذ تجرى له حالياًعمليات المونتاج  ليتم عرضه في إجازة رأس السنة.

على الجانب الآخر، احتفلت مي عمر مؤخراً بعيد ميلادها الـ36، وقد نشرت على خاصية الاستوري عبر حسابها على انستغرام، مجموعة كبيرة من التهاني بسبب تلك المناسبة، إذ حرص عدد كبير من أصدقائها في الوسط الفني، وكذلك أفراد أسرتها، على الاحتفال بها، ووجّه بعضهم رسائل لافتة تكشف مدى العلاقة القوية التي تجمعهم بالنجمة المصرية.

قد يعجبك ايضا