بحضور مسرور بارزاني .. مؤسسة البارزاني الخيرية تمنح 540 وحدة سكنية لعوائل الشهداء

 

أربيل – التآخي

بحضور رئيس وزراء إقليم كوردستان مسرور بارزاني، نظمت مؤسسة البارزاني الخيرية، اليوم الأحد، مراسيم الإعلان عن (منبر الأمل والابتسامة).

وسيسلّط المنبر الضوء على مجموعة أعمال وأنشطة مؤسسة البارزاني الخيرية الخاصة بالأطفال. كما سيتم توزيع 540 وحدة سكنية لأسر ذوي الشهداء.

مؤسسة البارزاني الخيرية هي منظمة غير حكومية، غير سياسية وغير ربحية، تأسست عام 2005 في أربيل، عاصمة إقليم كوردستان.

بدأت مؤسسة البارزاني الخيرية نشاطها على ضوء مقولة مصطفى البارزاني الخالد: إنه فخر أن تكون خادماً للوطن.

وحصلت المؤسسة على تصاريح عمل من حكومة إقليم كوردستان والحكومة الاتحادية، كذلك تصريح عمل في الولايات المتحدة في عام 2016.

وفي اجتماع المجلس التنفيذي والتنسيقي للأمم المتحدة في أبريل 2016، تم قبول مؤسسة البارزاني الخيرية كعضو استشاري في المجلس الاقتصادي والاجتماعي( (ECOSOC.

وفي أبريل 2020، تم ترخيصها رسمياً من قبل هيئة الجمعيات الخيرية البريطانية وفي عام 2016 تم الاعتراف بها كمؤسسة خيرية من قبل وزارة الخارجية الكويتية.

لايقتصر العمل الإنساني لمؤسسة البارزاني الخيرية في إطار إقليم كوردستان والعراق فحسب، وإنما قدمت أعمالاً إنسانية في بعض دول العالم، مثل تركيا وسوريا وصربيا وأستراليا والمملكة العربية السعودية وبنغلاديش ولبنان واليمن وجنوب السودان وعدة دول ومناطق أخرى.

وفي مطلع عام 2023 حصلت مؤسسة البارزاني الخيرية على شهادة الآيزو 9001:2015 وذلك من أجل الاهتمام أكثر بخدماتها في مجال الأنشطة الإدارية والخيرية.

قد يعجبك ايضا