مسؤول مكتب الديمقراطي في القاهرة يلتقي بطلاب الكورد في جامعة المنصورة

القاهرة-التآخي

التقى شيركو حبيب مسؤول مكتب الحزب الديمقراطي الكوردستاني في القاهرة خلال زيارته إلى مدينة المنصورة. بعدد من الطلاب العراقيين من الكورد و العرب الدارسين في جامعة المنصورة لنيل شهادات الدراسات العليا في اختصاصات مختلفة.

وأعرب حبيب عن سعادته بلقاء الطلبة متمنيا لهم التوفيق والنجاح، مؤكداً على اهمية حصولهم على الشهادات العليا في الجامعات المصرية المميزة والتي تقدم التسهيلات اللازمة للطلبة الوافدين، مشيراً إلى اهمية التنسيق فيما بينهم كونهم من ابناء وطن واحد.
ونوه حبيب إلى الظروف الحالية التي تمر بها منطقة الشرق الاوسط و تداعياتها على العراق و كوردستان.

، من جانب آخر أشار إلى الاستعدادات الجارية للانتخابات التشريعية لإقليم كوردستان المزمع إجراءها في ٢٠ من الشهر الحالي، واكد انه واجب وطني على كل فرد ان يشارك في الانتخابات والإدلاء بصوته من اجل ان يختار ما يراه مناسبا لبرلمان الاقليم.
وشدد حبيب بان الحزب الديمقراطي ملتزم بنتائج الانتخابات مؤكدا على تقديم افضل الخدمات للمواطنين حسب توجهات الزعيم مسعود بارزاني في العيش المشترك و التآخي بين كافة مكونات كوردستان

كما اكد على التزام مرشحي الديمقراطي الكوردستاني بتوجيهات الزعيم مسعود بارزاني خلال حملة الدعاية الانتخابية بعدم الإخلال بقواعد الدعاية و عدم الانجرار و راء بعض الدعايات لبعض الجهات التي لاتخدم مصلحة الاقليم

قد يعجبك ايضا