مسؤول مكتب “الديمقراطي” يستقبل الطلاب الكورد الجدد بثلاث جامعات مصرية

القاهرة – التآخي

استقبل مسؤول مكتب الحزب الديمقراطي الكردستاني في القاهرة شيركو حبيب، مساء الثلاثاء 8 أكتوبر، عددا من الطلاب الكورد الجدد بثلاث جامعات مصرية، هي الأزهر والقاهرة وعين شمس.

وفي مستهل اللقاء، رحب مسؤول “الديمقراطي” بالطلاب الجدد فى جامعات مصر، مشددا على ضرورة أن يعكسوا صورة إيجابية عن وطنهم، خاصة وأنهم نالوا فرصة طيبة بالدراسة فى جامعات مصر المعروفة بمستوى أساتذتها الرفيع.

واشار حبيب للطلاب الجدد إن حصولهم على شهادات أكاديمية من مصر فرصة رائعة، وأن كافة أجهزة وقطاعات الدولة المصرية تقدم تسهيلات غير مسبوقة للطلاب الكورد، منوها إلى المستوى الرفيع الذي ترتقي إليه العلاقات الكوردية المصرية على كافة المستويات.

واستعرض حبيب؛ انتخابات إقليم كردستان المزمع إجرائها في العشرين من أكتوبر الجاري، وسط تنافس سياسي تمناه نزيها يعزز وحدة الصف الوطني الكوردي، فى ظل متغيرات إقليمية لها تداعياتها على العراق والمنطقة كلها، مطالبا إياهم بحث عائلاتهم على المشاركة فى الانتخابات وصناعة مستقبل أفضل لوطنهم.

وأكد حبيب؛ تمسك الحزب الديمقراطي بزعامة قائده الرئيس مسعود بارزاني، بالعدالة والتعايش السلمي والمساواة والتوافق، داعيا الجميع إلى القبول بنتائج الانتخابات وجعلها نقطة انطلاق لنهضة متجددة ينعم بها إقليم كردستان.

وشكر الطلاب الكورد الجدد؛ استقبال مسؤول مكتب الحزب الديمقراطي الكردستاني في القاهرة لهم، مرحبين بالدعم الذي يقدمه الحزب لهم فى القاهرة.

واختتم اللقاء بإقامة مأدبة عشاء واحتفالية خاصة للطلاب الكورد الجدد بمقر مكتب الحزب بالقاهرة، والتقاط الصور التذكارية مع مسؤوله.

قد يعجبك ايضا