وائل جسار يعتذر عن مهرجان الموسيقى العربية: لم أستوعب أن أغني ولبنان مشردة

التآخي : وكالات 

اعتذر الفنان اللبناني وائل جسار عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية، المقرر إقامته يوم 12 أكتوبر ضمن فعاليات الدورة الـ32 من المهرجان.

وكشف وائل جسار عن سبب اعتذاره، حيث أشار إلى الوضع الراهن في لبنان.

وقال وائل خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة”، من تقديم كريمة عوض عبر قناة “القاهرة والناس”: “بالنسبة لمهرجان الموسيقى العربية، اتصلوا بي أمس، واعتذرت عن المشاركة رغم أنني كنت أتشرف بالتواجد في المهرجان. هناك الكثير من الفنانين يتمنون المشاركة والوقوف على مسرح دار الأوبرا، لكن لبنان موجوع وإحنا نفسياً مدمرين. كيف يمكن أن نقيم حفلاً والناس مشردة، والكثير منهم يستشهدون؟ الأمر صعب جداً، ولم أستطع استيعاب ذلك، لذا قررت الاعتذار.”

وتابع وائل: “كان حلمي أن أقف على مسرح دار الأوبرا، وأشكر جميع القائمين على المهرجان، وأعتذر لهم. وأعتقد أن الشعب المصري كله يؤيد هذا القرار لأنه سليم وصائب 100%.”

وعن الوضع في لبنان، قال وائل: “نسمع أصوات الضرب بشكل مخيف جداً. نحن بعيدون قليلاً عن موقع الاشتباكات، لكننا نسمعها ولا نستطيع النوم. نعيش في رعب وخوف، ولحسن حظنا ما زلنا ننام على وسائد مريحة، بينما هناك من ينام في الطرقات ويعاني من الجوع، خصوصاً مع بداية فصل الشتاء. رحم الله جميع الشهداء وشفى الجرحى.”

وجه وائل جسار شكره للشعب المصري، قائلاً: “مصر دائماً تقف بجانب لبنان والوطن العربي. مصر بلد عظيمة تشعر بوجع الناس، خصوصاً الشعب اللبناني، الذي أتشرف بأنني منه. أشكر كل من يدعمنا من قلبه.”

وكان من المقرر أن يقدم وائل جسار حفلاً يوم 12 أكتوبر ضمن فعاليات الدورة الـ32 من مهرجان الموسيقى العربية.

قد يعجبك ايضا