مسرور بارزاني: مؤامرات إضعاف كيان إقليم كوردستان باءت بالفشل

 

أربيل – التآخي

أكد نائب رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني، مسرور بارزانيلا ، أن العديد من البرامج والمؤامرات التي استهدفت إضعاف كيان إقليم كوردستان قد فشلت.

جاء ذلك خلال كرنفال جماهيري أقيم في دهوك، بمشاركة المستثمرين والمهنيين والتجار، دعماً لقائمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني في انتخابات برلمان كوردستان.

وأعرب مسرور بارزاني عن سعادته بالتواجد في دهوك مع مرشحي القائمة 190 للحزب الديمقراطي الكوردستاني في انتخابات برلمان كوردستان، مشيراً إلى أن الجميع جاهزون لخوض الانتخابات. وأكد أن الناخبين، بعون الله وأصواتهم، سيساهمون في تحديد مصيرهم، وسيوصوتون للحزب الديمقراطي الكوردستاني.

وأوضح أن الانتخابات لطالما كانت حاسمة بالنسبة لإقليم كوردستان، كما هو الحال بالنسبة لأي مجتمع أو أمة، مشيراً إلى أن توقيت هذه الانتخابات على وجه الخصوص يحمل أهمية كبيرة، وأن نتائجها ستكون بالغة الأثر على مستقبل الإقليم.

وأشار مسرور بارزاني إلى أن المنطقة تمر بظروف صعبة ومعقدة، مؤكداً أن إقليم كوردستان واجه في السابق العديد من البرامج والمؤامرات التي سعت لإضعافه، إلا أن الإقليم تمكن من تجاوز تلك الأزمات بفضل صمود شعبه ودعمه.

وأضاف أن المرحلة المقبلة تتطلب أيضاً قرار وأصوات شعب كوردستان لتحديد مستقبل الإقليم ومسار تطوره.

وشدد نائب رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني على ضرورة أن يشارك كل من يملك حق التصويت في الانتخابات، مؤكداً على أن من يمتنع عن التصويت عليه أن يدرك أن شخصاً آخر سيصوت بدلاً منه، وقد لا تكون النتائج حينها مرضية له.

وتابع: لذلك، إذا كنتم ترغبون في أن تكون نتائج الانتخابات القادمة مرضية لكم ولأقاربكم وجيرانكم وأحبائكم، شجعوهم على التوجه إلى صناديق الاقتراع والتصويت في الانتخابات، لتكون النتائج معبرة عن رأي أغلبية شعب كوردستان.

واعتبر مسرور بارزاني أن الحزب الديمقراطي الكوردستاني، كحزب تحرر كوردي وكوردستاني، يؤمن بأن لكل شخص، بغض النظر عن دينه أو عرقه، مكاناً ضمن صفوف الحزب، مبيناً أنه كلما زاد عدد المشاركين في التصويت، تزداد قناعتنا بأن أصوات الحزب الديمقراطي الكوردستاني ستزداد أيضاً. لذا، أحثكم جميعاً على الذهاب للتصويت.

وفيما يتعلق بالأوضاع الحالية في منطقة الشرق الأوسط، قال مسرور بارزاني إن منطقة الشرق الأوسط تواجه تحديات صعبة للغاية، مشيراً إلى عدم وجود رؤية واضحة لمستقبل الأوضاع فيها. ومع ذلك، أكد أنه بفضل القيادة الحكيمة للرئيس بارزاني والحزب الديمقراطي الكوردستاني، فإنهم سيبذلون أقصى جهدهم لضمان عدم انجرار شعب إقليم كوردستان وكيانه إلى أي مشاكل أو صراعات.

وأضاف أنه في حال تعرض إقليم كوردستان لأي وضع غير طبيعي، ينبغي على جميع الأطراف أن تدرك من هو المستعد للدفاع عن الإقليم والتضحية بحياته لحمايته، مشدداً على أن الحزب الديمقراطي الكوردستاني مستعد لتقديم التضحيات من أجل كرامة وإنجازات الشعب الكوردي.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا