رئيس اللجنة الأولمبية يلتقي النائب حسين علي مردان ورئيس نادي بدرة التخصصي

 

إلتقى رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن بمكتبه ، عضو مجلس النواب العراقي النائب حسين علي مردان ورئيس نادي بدرة التخصصي برفع الأثقال الرباع الدولي السابق محمد جاسم عبود.

ورحب الدكتور مفتن بزيارة مردان وعبود معرباً عن سعادته بلقائهما فيما قدم الضيفان مباركتهما له لمناسبة فوزه بعضوية المجلس الأولمبي الآسيوي ورئاسة لجنة العلاقات الدولية فيه.

وقال عضو مجلس النواب النائب حسين علي مردان بانه يتابع النهضة الأولمبية الأخيرة، والجهد الذي إنبرى له الدكتور مفتن وزملاؤه في المكتب التنفيذي ،وإصلاحاتهم الأخيرة السريعة في العمل الأولمبي الوطني التي بدأت بوادر نتائجها في المركز السادس الذي حققه الرباع الشاب الواعد علي عمار يسر في أولمبياد باريس 2024‟.

ثم إستمع مفتن لعرض قدمه عبود ”عن عمل نادي بدرة التخصصي وبرامج مجلس إدارته للمرحلة المقبلة‟.

وأشار عبود الى ”إن نادي بدرة  التخصصي برفع الأثقال سيرتقي ليكون مثالياً بعد العرض الاستثماري المجاني الذي تلقاه من الشركة النفطية العاملة في بدرة والذي يتضمن إنشاء قاعة مسابقات لرفع الأثقال بمواصفات دولية وقاعة تدريب، ومجمع صحي وغرف إدارية ومبيت للرياضيين‟، حيث عرض عبود لرئيس اللجنة الأولمبية شرحاً وافياً عن المشروع  وخرائطه وجداول أعماله‟، مؤكداً ”بأن الاعلان الرسمي عن المشروع سيكون بداية العام القادم باذن الله‟.

وقدم عبود دعوة رسمية للسيد رئيس اللجنة الأولمبية لحضور حفل افتتاح قاعة رفع الأثقال في شهر تشرين الثاني المقبل، حيث تم بناؤها حديثاً لتكون أفضل قاعة نموذجية للعبة في العراق، مؤكداً بانها إضافة للبنية التحتية الرياضية الوطنية وجاهزة لاستقبال أية سباقات ترعاها اللجنة الأولمبية‟.

واختتم رئيس نادي بدرة التخصصي برفع الأثقال حديثه ”بتقديم شكره للدكتور مفتن لرعايته جميع الاتحادات وتبنيه الخاص، والمباشر، إعداد الرباع علي عمار الذي حقق نتيجة مبهرة في أولمبياد باريس هي الأعلى، أولمبياً، في تأريخ اللعبة في العراق بعد الوسام النحاسي للرباع الراحل عبدالواحد عزيز‟.

من جانبه ثمن رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن زيارة النائب حسين علي مردان، والجهد الذي تقدمه إدارة نادي بدرة التخصصي للعبة رفع الأثقال‟، مؤكداً في الوقت نفسه ”إستمراره، وزملاءه في المكتب التنفيذي، بدعم النادي وتقديم ما تستحقه خصوصيته، وجهد إدارته، في رفد لعبة رفع الأثقال بالمواهب الصاعدة والكفاءات التي لطالما كان جذرها في قضاء بدرة ونواحيه‟.

قد يعجبك ايضا