أحدث الصيحات رواجًا لخريف وشتاء 2024

 

متابعة التآخي

تنتقل بنا مجموعة أنثروبولوجي Anthropologie الجديدة لخريف وشتاء إلى عالم من الأناقة والراحة استعدادًا للأشهر الباردة القادمة، واستكشاف مزيجًا منسقًا من الملابس والإكسسوارات الراقية والأنيقة في متجر دبي مول الذي تم تجديده حديثًا، وهو الوجهة المفضلة لعاشقات الموضة لتسوق القطع الأساسية المتميزة التي يجب اقتناؤها هذا الموسم.

تضم هذه المجموعة قطعًا متنوعة بدءًا من الفساتين المحتشمة المثالية لأي مناسبة وصولًا إلى المجموعات الأنيقة البسيطة ذات الذوق الرفيع، وتتميّز المجموعة بطبعات جلد الفهد الجريئة والتنانير المكشكشة الانسيابيّة والجينز الكلاسيكي وغيرها من القطع متعددة الاستخدامات سهلة التحوّل للاستخدام نهارًا ومساءً.

سواء كنت تبحثين عن قطعة للخروجات المسائية أو ارتداء ملابس أنيقة نهارًا، فإن مجموعة أنثروبولوجي لخريف وشتاء 2024 تحتوي على كل ما تحتاجينه للاحتفاظ بأناقتك أثناء الخريف.

الفساتين المثالية

مع تنوع أزياء أنثروبولوجي بين الفساتين المنسدلة الجذابة وقصّات الفيونكة الأنيقة والفساتين المزينة بطبعات على الخصر وأشكال الأطراف المتنوعة، ستشعرين وكأنك مثال للفخامة الهادئة. يمكنك ارتداء قطع هذه المجموعة مع الإكسسوارات الثمينة أو حقائب يد صغيرة، لإكمال مظهرك المثالي للخريف.

تألقي بالنقوش الجريئة

تستمر مطبوعات أشكال الحيوانات والأزهار في الهيمنة على عالم الموضة، مما يجعلها عنصرًا قويًّا وأساسيًا في أي مجموعة خريفية. تقدّم مجموعة ايه دبليو 24 من أنثروبولوجي مجموعة واسعة من السترات والبلوزات والفساتين ذات الطبعات البارزة للسيدات اللاتي يتطلّعن إلى إضفاء طابع فردي وغيرتقليدي على خزانة ملابسهن.

أناقة الدنيم

استكشفي هذا الاتجاه الخالد مع مجموعة ايه دبليو 24 من أنثروبولوجي التي تتميّز بأطراف متنوعة من الدنيم مثل البناطيل الواسعة ومرتفعة الخصر والطويلة والجريئة التي تسمح لكِ بالانتقال من الكاجوال إلى الأناقة بكل سهولة.

إكسسوارات ريفريري ولوكس

من أجل النساء اللاتي يخططن لرحلاتهن المستقبليّة، تقدّم مجموعة نيفيس من أنثروبولوجي تشكيلة واسعة من ملابس الرحلات التي تجسّد روح التجوال والمغامرة. يمكنك الاستمتاع بمظهر متكامل مع إكسسوارات مجموعة جويكو، وهي مجموعة مختارة من قطع الشعر الفاخرة التي تضيف لمسة أنيقة وسلسة إلى أي زي.

قد يعجبك ايضا