الحزب الشيوعي العراقي يهنئ قيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني بذكرى تأسيسه

بغداد-التآخي

بعث الحزب الشيوعي العراقي برقية تهنئة لقيادة وكوادر وجماهير الحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة الذكرى ال(78) لتأسيسه.
واكدت البرقية على حرص الحزب الشيوعي العراقی على مواصلة العمل المشترك، لتعزيز الوحدة الوطنية وتحقيق تطلعات الشعب العراقي بجميع مكوناته.
وفيما يلي نص البرقية :
السيد مسعود بارزاني المحترم
الأعزاء في المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني المحترمين
لمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لتأسيس حزبكم المناضل ،يسعدنا في الحزب الشيوعي العراقي، ان نتقدم اليكم بأحر التهاني وأصدق التبريكات. ان هذه الذكرى المجيدة تذكرنا جميعا بمسيرة طويلة من النضال المشترك من اجل حقوق الشعب العراقي بأطيافه المختلفة، وتطلعاتهم نحو الحرية والديمقراطية والعدالة الإجتماعية.
لقد كان الحزب الديمقراطي الكوردستاني،عبر تأريخه العريق، ركيزة اساسية في الدفاع عن حقوق الشعب الكردي وفي النضال ضد الإستبداد والظلم والأنظمة الدكتاتورية.
نحن في الحزب الشيوعي العراقي، نعتز بالعلاقة التأريخية التي تربط حزبينا، وبالعمل المشترك ،ونؤكد في هذه المناسبة حرصنا الأكيد على مواصلة العمل المشترك معكم لتعزيز الوحدة الوطنية وتحقيق تطلعات شعبنا العراقي بعربه وكرده وأطيافه المتآخية، في حياة حرة كريمة يسودها العدل والمساواة والحياة الكريمة.
دمتم في مسيرتكم النضالية،ودامت الذكرى العطرة لتأسيس حزبكم ،والى المزيد من العمل المشترك لتعزيز البناء الديمقراطي الفدرالي (الإتحادي) في بلدنا.
تقبلوا خالص التقدير..

المكتب السياسي
للحزب الشيوعي العراقي
١٥/٨/٢٠٢٤

قد يعجبك ايضا