“فارس عيسى” يستقبل وفداً من جمعية الهلال الأحمر العراقية

بغداد-التآخي

استقبل الأستاذ “فارس عيسى” رئيس ممثلية حكومة اقليم كوردستان في بغداد اليوم الثلاثاء 30 تموز 2024 في مكتبه الخاص وفداً من جمعية الهلال الأحمر العراقية ضم “د.ياسين احمد” رئيس الجمعية والأستاذ “هاوري احسان صادق” مستشار الجمعية لشؤون الأقليم ومسؤول فرعي الجمعية في اربيل ودهوك.

وذكر بيان للممثلية تلقت “التآخي” نسخة منه، انه ” تم خلال اللقاء بحث المهام الإنسانية لجمعية الهلال الأحمر العراقية في دعم ومساعدة النازحين ، فضلا على جهود حكومة الإقليم في ايواء مئات الآلاف من النازحين العراقيين ودول الجوار وادارة المخيمات وفقاً للمعايير الدولية”.

وأضاف البيان ” ان رئيس جمعية هلال الأحمر العراقية،شكر جهود رئيس حكومة اقليم كوردستان السيد مسرور بارزاني في تقديم الخدمات للنازحين، ورؤيته الأنسانية والوطنية لأنهاء هذا الملف الإنساني واعادة النازحين الى اماكنهم الأصلية بعد توفير الأمن والخدمات وضمان العيش الكريم لهم.

كما تم بحث سبل استمرار التعاون المشترك لتقديم الخدمات للنازحين وبالاخص في مجالي التربية والصحة.

ومن جانبه، اعرب رئيس ممثلية حكومة اقليم كوردستان في بغداد الأستاذ “فارس عيسى” عن استعداد الممثلية لمساعدة ودعم المشاريع والبرامج المستقبلية المشتركة للحكومتين الإتحادية واقليم كوردستان لتقديم افضل الخدمات للنازحين.

قد يعجبك ايضا