انطلاق اثير اذاعة شيخان

دهوك-التآخي
بحضور د.سالار عثمان، مسؤول قسم الثقافة والإعلام للحزب الديمقراطي الكوردستاني وكل من صالح حيدر مسؤول الفرع العشرين للحزب في شيخان و د. فيان سليمان و صباح بيتوالله مساعدي مسؤول مكتب تنظيمات محافظة دهوك، ومير جوهر علي بيك، سردار يحيى البرزنجي قائممقام قضاء شيخان وابراهيم شرفاني هرمان ميرزا بيك، وعدد من مستشاري مجلس الوزراء والشخصيات الحزبية والحكومية ورجال الدين، اقيم اليوم الأربعاء 24 تموز 2024 مراسيم خاصة لأفتتاح اذاعة شيخان.

في مستهل المراسيم،القى صالح حيدر مسؤول الفرع العشرين للحزب الديمقراطي الكوردستاني كلمة مقتضبة رحب فيها بالحضور،معرباً عن امنيته بأن تقوم اذاعة شيخان بأيصال رسالتها ورؤيتها للجميع بشكل سريع.

وعلى هامش المراسيم ، القى الدكتور سالار عثمان مسؤول قسم الثقافة والإعلام للحزب الديمقراطي الكوردستاني محاضرة تحت عنوان (الإعلام ومهامه) حيث القى الضوء على اهمية انطلاقة راديو شيخان قائلا : وجود ربع مليون نسمة من القوميات والطوائف المختلفة في قضاء شيخان ينبهنا بأن هذا القضاء يستحق الإهتمام الإعلامي، وافتتاح هذه الإذاعة هو انعكاس لجماليات المنطقة.
واضاف عثمان: ستصبح اذاعة شيخان جسراً للتواصل بين الجماهير والحكومة، فضلا على ايصال صوت الرأي العام لمؤسسات حكومة اقليم كوردستان، من اجل حل مشاكل المواطنين.

وبشأن مهام الإعلام اشار الدكتور سالار عثمان مسؤول قسم الثقافة والإعلام في الحزب الديمقراطي الكوردستاني الى ان احد مهام الإعلام الرئيسية هو الواجب الإجتماعي كما منصات التواصل الإجتماعي،اي بمعنى الإعلام يلعب دوراً ايجابياً في تطوير وتنمية المجتمع.
وفي ختام المراسيم القى كاروان باعدري مدير اذاعة شيخان كلمة، اعرب فيها عن شكره وامتنانه وسروره لأنطلاقة اثير راديو شيخان، معلناً عن جدول برامج الإذاعة خلال دورته الأولى.
يذكر ان اذاعة شيخان تمثل صوت المكونات والتعايش في المنطقة، حيث ستبث برامجها على التردد(101،9) على مدار الساعة.

قد يعجبك ايضا