لقاء سويدان تكشف عودتها للغناء وتحسم مصير أزمتها مع ميدو عادل

التآخي : وكالات 

حَسَمَت الفَنّانة لقاء سويدان أمر خلافها مع الفنان ميدو عادل، وآخر تطوّرات قضيتها معه، وأزمتها الأخيرة في مسرحية سيد درويش، إذ قالت إن الأزمة الشهيرة للمسرحية بينها وبين بطل العرض «ميدو عادل» شهدت ضجة كبيرة حينها، مؤكدة أنّها لن تنجرف للحديث عن المشكلات، بل تقدّمت حينها بشكوى رسميّة في البيت الفني للمسرح،  وأوضحت به كل التفاصيل التي دَعَتها لترك المسرحية بعد انتهاء التحقيقات القانونية.

أسباب الأزمة

وأشارت سويدان إلى أن مشكلتها ليست مع الفنان ميدو عادل فقط ولكنها منظومة متكاملة، إذ تَحَمّلت أموراً كثيرة من بينها ضعف الدعاية، وكذا عدم التزام البعض، بالإضافة للخروج عن النص.

اعتذرت عن «سيد درويش»

وعن  تَكرار عرض مسرحية «سيد درويش» مجدداً، أوضحت سويدان أنها قدّمت المسرحية عبر مواسم عدة، ولكنها تحتاج الآن للتفرّغ لأعمال أخرى في الفترة المقبلة.

الغناء

وخلال تصريحات لها لوسائل إعلام مؤخراً، كشفت «لقاء» أنها تعكف في الوقت الحالي للتجهيز لإصدار عدد من الأغنيات (السينغل) قريباً، وقد لفتت إلى أنها أهملت هذا الجانب من موهبتها ولكنها ستعاود الاهتمام به مستقبلاً. 

 «لقاء على الهواء»

فيما ذكرت لقاء أنها خاضت تجربة تقديم البرامج العام الماضي في «لقاء مع»، مشيرة إلى أن برنامجها التلفزيوني الحالي «لقاء على الهواء» يختلف كثيراً، من حيث مناقشته لقضايا المرأة والمجتمع وتضمنه فقرات فنيّة وثقافية متنوعة بشكل عام على الهواء مباشرة خلال يومين أسبوعياً، على عكس البرنامج الأول الذي كان يهتم كثيراً بقضايا المرأة لكنه لم يحظ بدعاية وانتشار كبيرين.

«الوصفة السحرية»

وعن آخر أعمالها الدراميّة مسلسل الوصفة السحرية، الذي يعرض حالياً ويتناول العلاقات الزوجية والصداقة، كما يعرض حالات مجتمعية متنوعة بشكل كوميدي لايت، أشارت إلى أن المخرج إسلام خيري وظّف قدراتها التمثيلية عبر شخصية كوميدية تتمتع بمشاعر إيجابية وقوية، فيما تدخلت هي في اختيار بعض التفاصيل مثل شكل الشعر والأزياء كي تناسب المشاهد وتعبر عن الشخصية.

مهنة الفن شاقة وتسرق العمر

أما عن سر اختفائها فترة سابقة من حياتها امتدت لعامين وأكثر، أوضحت لقاء أن اختفاءها والابتعاد عن الحياة العامة والفن في بعض الأحيان هما «اختيار شخصي» من أجل الاهتمام أكثر بمحيطها العائلي، مشيرة إلى أنها لا تُفَضّل تكريس جزء كبير من حياتها للفن، لكنّها تحب فعل الكثير من الأشياء والعيش بأريحية، والخروج والسفر دون قيود. فيما أشارت إلى تجربتها المؤخرة في  التدريس الدرامي في دبي قبل عدة سنوات، فقد قالت إنها تحب تجربة العديد من الأمور الجديدة غير الفن، حيث لا تريد الارتكان إليه طول الوقت، معتبرة مهنة الفن شاقة وتسرق العمر سريعاً.

أسعى لتجسيد شادية

وأخيراً أفصحت لقاء عن رغبتها في تقديم شخصية الفنانة المصرية الراحلة «شادية» في عمل درامي متكامل وتقديم أغنياتها بصوتها أيضاً، لافتة إلى أنّها «عَرَضت الأمر على بعض صنّاع الفن، لكن لم يتم اتخاذ أي خطوة جديّة تجاه المشروع حتى الآن

قد يعجبك ايضا