محافظ النجف الأشرف يستقبل رئيس ممثلية حكومة اقليم كوردستان

النجف التآخي

زار الأستاذ “فارس عيسى” رئيس ممثلية حكومة اقليم كوردستان في بغداد اليوم الخميس 27 حزيران 2024 محافظة النجف الأشرف وتم استقباله من قبل الأستاذ “يوسف مكي كناوي الحمداني” محافظ النجف.

وذكر بيان للممثلية تلقت “التآخي” نسخة منه، انه ” خلال اللقاء الذي حضره معاون المحافظ، شرح رئيس ممثلية حكومة اقليم كوردستان الهدف من زيارته للمحافظة قائلا ” تاتي الزيارة بتوجيه من قبل السيد رئيس حكومة اقليم كوردستان مسرور بارزاني بضرورة التواصل وتبادل الزيارات مع مؤسسات الحكومة الإتحادية والحكومات المحلية لتعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين”.

واضاف “فارس عيسى” كما نطمح من خلال هذه الزيارة وضع آلية للعمل المشترك والتعاون في المجالات الإقتصادية والإستثمارية والسياحية، مؤكدا ان تجربة اقليم كوردستان تجربة رائدة وناجحة يمكن الإستفادة منها في جميع المحافظات العراقية.

وأضاف البيان ، من جانبه اثنى محافظ النجف على الزيارة، مؤكداً على ضرورة استمرار تبادل الزيارات بين الجانبين،مقترحاً فتح ممثلية لإقليم كوردستان في المحافظة، منوهاً انه سيزور اقليم كوردستان في الفترة المقبلة، للقاء المسؤولين وفتح آفاق التعاون المشترك والإستفادة من تجارب اقليم كوردستان لرفع مستوى الخدمات وتطوير النجف على غرار التطور الذي يشهده الإقليم.

واستمراراً لجولته في محافظة النجف الأشرف، زار رئيس ممثلية حكومة اقليم كوردستان في بغداد الأستاذ “فارس عيسى” اليوم الخميس مجلس المحافظة وتم استقباله من قبل الأستاذ “حسين العيساوي” رئيس المجلس.

ونقل “عيسى” تحيات وتقدير رئيس حكومة اقليم كوردستان السيد مسرور بارزاني لأهالي محافظة النجف الكرام ،مؤكداً على ضرورة تعزيز العلاقات التأريخية بين الجانبين التي بنيت على يد الخالد مصطفى بارزاني والمرجع الكبير الراحل آيت الله سيد محسن الحكيم.

قد يعجبك ايضا