هوراماني: بعون الله وصمود شعب كوردستان تمكّن رئيس الوزراء من إنقاذ الإقليم من الأزمة التي كان يعيشها

 

أربيل – التآخي

 

قال المتحدث باسم حكومة إقليم كوردستان، بيشوا هوراماني، إن رئيس الوزراء مسرور بارزاني تمكن من حل العقد  العمياء وإنقاذ إقليم كوردستان من الأزمة التي كان يعيشها.

وأكّد هوراماني في منشورٍ على الفيسبوك: الآن أصبح الأفق واضحاً، ونأمل ألا يعمّ الدخان مجددا ويعكّر صباح كوردستان.

وجاء في منشوره على الفيسبوك: بعون الله القدير وصمود شعب كوردستان، تمكن السيد رئيس الوزراء من حل العقد العمياء وإنقاذ إقليم كوردستان من الأزمة التي كان يمرّ بها. الآن أصبح الأفق واضحاً، ونأمل ألا يتعكر صباح إقليم كوردستان مجدداً بفعل الدخان المصطنع.

ويوم الجمعة، أعلنت وزارة المالية والاقتصاد، عن توزيع رواتب موظفي حكومة إقليم كوردستان عن شهر آذار الماضي اعتباراً من يوم السبت.

وأكدت الوزارة أنه سيتم توزيع رواتب كافة موظفي الإقليم قبل حلول عيد الفطر.

وكان رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، أعلن في الـ 3 أبريل نيسان الجاري عن التوصل إلى حل مناسب لمسألة تخصيص رواتب موظفي إقليم كوردستان، وذلك بعد مساعٍ حثيثة وجهودٍ مكثفة بذلها فريق حكومة إقليم كوردستان بالتعاون الوثيق مع فريق رئيس الوزراء العراقي.

وجاء في بيان رئيس الحكومة: أودّ أن أتقدم بخالص شكري وتقديري لرئيس الوزراء الاتحادي السيّد محمد شياع السوداني، ولجميع القوى والأطراف التي ساندتنا ودعمتنا من أجل تجاوز هذه العقبات والمعوقات معاً.

وأشار مسرور بارزاني إلى أن إقليم كوردستان واجه خلال الفترة الأخيرة محاولاتٍ عديدة للنيل من مواطنيه وإثارة اليأس في نفوسهم.

مضيفاً: ويطيب لي هنا أن أُعبّر عن بالغ شكري وتقديري للموظفين ومتقاضي الرواتب في الإقليم على صمودهم وثباتهم.

قد يعجبك ايضا