وفد من الحزب الديمقراطي الكوردستاني يشارك في مراسيم عزاء الشخصية الوطنية مبدر الويس

بغداد-التآخي

شارك وفد رفيع المستوى من الحزب الديمقراطي الكوردستاني برئاسة الدكتور “فؤاد حسين”عضو المكتب السياسي وعضوية كل من الأستاذ “فارس عيسى” رئيس ممثلية حكومة اقليم كوردستان في بغداد والأستاذ “آزاد حميد شفي” مسؤول الفرع الخامس وعضو قيادة تنظيمات بغداد للحزب الديمقراطي الكوردستاني اليوم الأثنين 11آذار 2024 في مجلس العزاء الذي اقيم على روح الشخصية الوطنية العراقية المناضل مبدرالويس (ابو عروبة) الذي توفي يوم امس الأحد 10 آذار2024.

وذكر بيان للممثلية تلقت” التآخي” نسخة منه، ان ” رئيس الوفد نقل تعازي قيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني وعلى رأسها فخامة الرئيس مسعود بارزاني لعائلة الفقيد،مشيداً بنضال الراحل (ابو عروبة)ضد الدكتاتورية ودعمه ومساندته لنضال شعب كوردستان وحقوقه العادلة” .

وأضاف البيان، في جانب آخرمن حديثه اشار رئيس الوفد الى العلاقات القوية التي كانت تربط الراحل مع قيادات الأحزاب والقوى الكوردستانية وبالأخص الرئيس مسعود بارزاني.

وبرحيل الشخصية الوطنية العراقية مبدرالويس (ابو عروبة) يكون العراق قد فقد احد ابرز الشخصيات الوطنية المناضلة والشعب الكوردي فقد صديقاً وداعماً ومدافعا اميناً عن حقوقه المشروعة.

قد يعجبك ايضا