نيجيرفان بارزاني مهنئاً السيسي: إقليم كوردستان يتطلع لتعزيز علاقاته مع مصر

 

أربيل – التاخي

هنأ رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، من خلال رسالة، عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة انتخابه رئيساً للجمهورية لولاية جديدة، وتمنى له الموفقية والنجاح.

 

وأكد رئيس اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني في رسالته على أن إقليم كوردستان يتطلع إلى تعزيز علاقاته مع مصر خلال ولاية الرئيس السيسي الجديدة، معبراً عن أمنياته بالأمن والاستقرار والمزيد من التقدم والرخاء للشعب المصري.

 

يشار الى أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي فاز في الانتخابات الرئاسية بولاية ثالثة تستمر حتى العام 2030، محققاً نسبة 89,6% من إجمالي الأصوات الصحيحة التي بلغت 44,2 مليون صوت.

 

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات النتائج خلال مؤتمر صحفي بثه التلفزيون الرسمي، أعلن فيه رئيس الهيئة حازم بدوي اعتماد النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية متضمناً فوز عبد الفتاح السيسي بمنصب رئيس الجمهورية لمدة ست سنوات ميلادية، حاصداً 39,7 مليون صوت أي 89,6 % من أجمالي الأصوات الصحيحة.

 

وجرت الانتخابات الرئاسية المصرية للمصريين في الخارج في الأيام الثلاثة الأولى من كانون الأول الجاري، بينما توجه المواطنون داخل البلاد إلى صناديق الاقتراع في أيام 10 و11 و12 من الشهر نفسه.

 

قد يعجبك ايضا