نائب رئيس مجلس النواب يزور قضاء خانقين على رأس وفد نيابي

بغداد-التآخي

ضمن جولاته الميدانية وحرصه الدائم على متابعة الأوضاع العامة في مختلف مناطق البلاد، زار نائب رئيس مجلس النواب العراقي د.شاخوان عبدالله أحمد اليوم الإثنين 2023/11/13 على رأس وفد نيابي قضاء خانقين التابع لمحافظة ديالى.

وذكر بيان صادر عن المكتب الاعلامي لنائب رئيس مجلس النواب تسلمت “التآخي” نسخة منه، فور وصوله الى مدينة خانقين عقد عبدالله إجتماعاً موسعاً مع قائممقام ورؤساء الوحدات الإدارية بحضور قائد الشرطة وعدداً من الشخصيات.

وأضاف البيان جرى خلال الأجتماع بحث الأوضاع العامة والسبل الكفيلة لتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين وتثبيت دعائم الأمن والإستقرار في القضاء، فضلاً على مناقشة آليات تطبيق إجراءات المادة 140 من الدستور في المناطق المتنازع عليها وضرورة تعويض المتضررين ومعالجة قضية الأراضي الزراعية وإعادة الحقوق لأصحابها الشرعيين.

ولفت البيان الى أن نائب الرئيس، وخلال حديثه أشار إلى أن خانقين من المدن المهمة بحكم موقعها الجغرافي، وأهلها قدموا تضحيات كبيرة في زمن النظام البائد، لذا يجب توجيه المؤسسات الحكومية والدوائر الخدمية لإعادة البنى التحتية ورفع المعاناة، وأهمية توحيد الجهود والمساعي لمعالجة المشاكل وتعزيز الأمن والإستقرار والإزدهار وتهيئة الأجواء للإنتخابات القادمة.

قد يعجبك ايضا